الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم ريال مدريد أو منافس صلاح.. الهلال السعودي يبحث عن بديل ليونيل ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

بعد اقتراب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي من العودة إلى بيته القديم برشلونة، رفع مسؤولو نادي الهلال السعودي الراية البيضاء مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويدخل برشلونة صراع التعاقد مع ليونيل ميسي بجانب نادي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعرض مسؤولو نادي الهلال السعودي أكبر عقد في تاريخ كرة القدم للتعاقد مع ميسي، حيث قدم الفريق الأزرق راتب بقيمة 600 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات الأرجنتيني لمدة موسمين.

الهلال يبحث عن بديل ميسي

بدأ مسؤولو نادي الهلال السعودي في البحث عن بديل ليونيل ميسي، بعدما عاد برشلونة بثقة كبيرة نحو التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، مما يهز ثقة "الزعيم" في التفوق على الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي ذلك بعدما أوضح ليونيل ميسي رغبته في العودة إلى النادي الكتالوني من جديد، حيث قضى فيه أكثر من 17 عاما قبل أن ينتهي عقده مع برشلونة ويرحل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مجاني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الهلال السعودي قرر التعاقد مع لاعب من الطراز العالمي، مثل السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، أو البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، وذلك حال عدم الاتفاق مع ميسي.

وبعدما أعلن إيدين هازارد عن رغبة رحيله عن صفوف ريال مدريد الموسم الجاري، كان "الزعيم" قريبا من التعاقد مع البلجيكي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن جاء رد بطل العالم الموسم الماضي برفض رحيله في منتصف الموسم.

وفي الجهة الأخرى، يدخل السنغالي ساديو ماني في نفق مظلم مع إدارة ناديه بايرن ميونخ الألماني، حيث ترغب إدارة النادي "البافاري" في إنهاء التعاقد معه ورحيله عن صفوف الفريق، في ظل عدم تقديم المستوى المطلوب لأول موسم له في "البوندسليجا".

ويرغب نادي الهلال السعودي في استقدام لاعب عالمي من الفئة الأولى، وذلك ردًا على الغريم التقليدي نادي النصر الذي ضم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بعد انتهاء كأس العالم 2022 بقطر. في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا: بعد الهزيمة برباعية محليًا.. محنة يوفنتوس تتضاعف أوروبيًا