الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:42 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

تقارير فرنسية: باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية فرنسية، النقاب عن اتفاق مسؤولي نادي باريس سان جيرمان مع المدافع لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن التقارير قد أكدت وجود محادثات بين النادي والمدافع الفرنسي هيرنانديز، الذي ينتهي في يونيو عام 2024.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يسعى لإقناع بايرن ميونخ بترك اللاعب الذي يرحب بالانتقال إلى باريس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن مهمة نادي باريس سان جيرمان بإقناع البافاري تعد الأصعب، إذ يرفض بايرن ميونخ التفريط في اللاعب.

وأشارت ليكيب وفق مصادرها الخاصة، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان متمثلة في لويس كامبوس المدير الرياضي فتحت خط مفاوضات مع إدارة أعمال لوكاس هيرنانديز قبل عدة أسابيع، كما تم التوصل إلى اتفاق شفهي.

يذكر، أن اللاعب صاحب السبعة وعشرين عامًا قد انضم إلى باريس قبل أربعة مواسم مقابل ثمانين مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. صدمة قوية في الوداد المغربي قبل موقعة الأهلي في نهائي إفريقيا