الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الهلال الأحمر: تقديم 389 ألف خدمة للعائدين من السودان عبر الحدود

جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر

قدمت جمعية الهلال الأحمر المصري، خدمات الإغاثية للعائدين من الأراضي السودانية، إذ وجدت فرق الهلال الأحمر على الحدود بين البلدين منذ اللحظات الأولى لاندلاع الأزمة في السودان؛ لتقديم سبل الدعم اللازم.

الهلال الأحمر

وتابعت جمعية الهلال الأحمرالمصري، خلال بيان رسمي لها، أن الخدمات المقدمة منذ 21 أبريل وحتى 23 مايو الجاري، مشيرة إلى أن تصل خدمة الاستغاثه إلى نحو 389 ألف خدمة حتى الآن/ فضلا تقدم 384064 وجبات جافة وحقائب نظافة.

واستكملت جمعية الهلال الأحمر، أن 11321 خدمة طبية، تقديم الدعم النفسي لـ 4785 حالة، وكذلك تقديم وسائل الاتصال التليفونية والشبكية بين العابرين من خلال المعبر من مختلف الجنسيات وبين ذويهم بحوالي 388 مكالمة محلية ودولية، و9 حالات تقصي، بالإضافة إلى تسهيل إجراءات سفر لـ 642 مسافر.

الهلال الأحمر والأزمة السودانية

والجدير بالذكر، كشفت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ونائب رئيس الهلال الأحمر المصري، عن تقديم دعم بنحو 27 طن إمدادات رعاية صحية فورية، مؤكدة أن هذا الأمر يعزيزمجهودات الحكومة المصرية على الحدود الجنوبية في مواجهة الأزمة السودانية، موضحة أن الدعم مقدم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضا: «النقل» تكشف أهمية محور «السخنة - الدخيلة» لربط البحر الأحمر بالمتوسط.. فيديو