الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المؤبد لأب وأبنائه الثلاثة بالفيوم لاتهامهم بقتل طالب بسبب الميراث

هيئة محكمة جنايات الفيوم
هيئة محكمة جنايات الفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم والمنعقدة بالدائرة الثامنة، بجلستها اليوم الخميس، برئاسة المستشار طلعت قنديل، رئيس المحكمة، وعضوية على حمدى لاشين، وهانى رمسيس كامل، وأمانة سرمحمد أحمد عابد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بمعاقبة كل من عيد.ع.أ، وأبناؤه الثلاثة(خالد، ومحمد، وعلى) بالسجن المؤبد وغرامة 5 آلاف جنيهًا، لإدانتهم بقتل الطالب "أحمد محمود"16عاما" بطلق نارى أودى بحياته فى مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلاف على الميراث أمام أعين والدته أثناء ريه للأرض الزراعية .


تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يوليو2022 حينما أنهى المتهم وأبناؤه حياة نجل شقيقه الطفل الذى لم يتجاوز الـ 16عامًا بأن أمطروه بوابل من الرصاص أمام أعين والدته عقب نشوب مشادة كلامية بينهم أثناء قيام الطفل برى الأرض الزراعية، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهم على الميراث .

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا يفيد ورود بلاغًا من أهالى بمقتل طفل فى أرض زراعية بقرية روبى بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، على يد عمه وأبنائه، وانتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما تم ضبط أحد المتهمين وفرار الباقين .


تحريات المباحث

وأثبتت تحريات مباحث مركز شرطة إطسا الواقعة، وتن القبض على أحد المتهمين وهو خالد، بينما فر الباقين هاربين، وتم إحالة المتهمين للتحقيق أمام النيابة العامة، وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى تولت محاكمتهم من خلال عدة جلسات حتى أصدرت حكمها المتقدم .