الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«قصة حقيقية عن القتل الرحيم».. شخصية محمد كريم في فيلم Iron Ribbon

محمد كريم فيلم Iron Ribbon
محمد كريم فيلم Iron Ribbon

يشارك الفنان محمد كريم في فيلم أجنبي جديد كشفت تفاصيله، وسائل إعلام أجنبية ومنهم موقع "فارايتي variety"، ويحمل الفيلم اسم "Iron Ribbon" ويتولى إخراجه المخرج العالمي Jarek Marszewski.

يقدم محمد كريم بطولة فيلم Iron Ribbon الذي تدور أحداثه في الفترة الزمنية الخاصة بعشرينيات القرن الماضي، وينتمي الفيلم لنوعية أعمال الإثارة الرومانسية، ومبني على القصة الحقيقية لنجمة المسرح البولندي الصاعدة ستانيسلاوا أومينسكا.

محمد كريم فيلم Iron Ribbon

فيلم Iron Ribbon تدور قصته حول نجمة المسرح ستانيسلاوا أومينسكا التي قتلت خطيبها عام 1924، الذي كان يحتضر بسبب السرطان، وقتلته بناءً على طلبه كنوع من القتل الرحيم ثم مثُلت أمام المحكمة ولكن المحكمة الفرنسية وقتها أفرجت عنها.

وفيما يخص شخصية الفنان محمد كريم في الفيلم، يجسد شخصية الدكتور روسي، الذي يحاول إنقاذ خطيبها الذي يدعى "زينوفسكي"، وكشف الفنان مشاركته في العمل خلال حضوره إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي 2023.

محمد كريم فيلم Iron Ribbon

اقرأ أيضًا: أول فنان مصري.. «محمد كريم» يحصل على عضوية نقابة الممثلين الأمريكية

آخر أعمال محمد كريم

يشار إلى أن آخر أعمال محمد كريم كان مشاركته في بطولة فيلم A Day to Die مع ليون ريبونسون وبروك باتلر، الذين حضروا إلى مصر مع الفنان محمد كريم للترويج للسياحة المصرية وحضور العرض الخاص للعمل مع المخرج أيضًا.