الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المستشار المالي السابق لنادي الزمالك يكذب فرجاني ساسي بعد تصريحاته الأخيرة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

رد طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك السابق، على تصريحات فرجاني ساسى بأنه وراء عدم التجديد له مع القلعة البيضاء في وجود أيمن يونس.

وقال طارق حشيش عبر حسابه الرسمي "فيس بوك": "اللاعب عقده كان بـ 5.7 مليون يورو في 3 سنوات غير الشروط الإضافية يعني حوالي 2 مليون يورو سنويا يعني بسعر اليوم 100 مليون جنيه في السنة تقريبا بأسعار السوق وكان المفروض أنه عقده هدية من المستشار تركي آل الشيخ لكن فوجئت إن مرتبه بيخرج من خزينة النادي والنادي ميقدرش على الأرقام دي".

وشدد طارق حشيش: عندما جلسنا مع اللاعب للتجديد طلب زيادة عقده 50% غير عمولة وكيله اللي طلبها من أيمن يونس، وعليه قمت بإنهاء المفاوضات على الفور لأنه لاعب فوق السن وميساويش هذا الرقم وخزينة النادي لا تتحمل 3 ملايين يورو في السنة للاعب واحد.

اقرأ أيضاً : عاجل| بيراميدز يتفاوض مع إمام عاشور لضمه «خاص»

وأضاف: قمنا بالتجديد نصف فريق الزمالك وزيزو و إمام عاشور وفتوح وأوباما ونص الناشئين والزمالك بدون اللاعب فرجاني الزمالك العظيم حصل على الدوري سنتين وكان موقوف قيد الحمد لله فضل ربنا ولجنتين محترمين اشتغلوا في ظروف صعبة جدا، مشدداً "ده الفرق بين إدارة بتحب النادي وفاهمة إدارة وتمويل وإدارة تانية خبرة في الكلام الكتير".

واختتم المستشار المالي لنادي الزمالك السابق تصريحاته: الحقيقة مصر كلها كانت بتوصيني أجدد لفرجاني وأنا راجل لغتي الأرقام وأرقام اللاعب كانت أغلى من أغلى لاعب بالفرقة اللي هو طارق حامد 3 أضعاف وسن اللاعب وإنتاجه لا يساوي ربع الرقم اللي في عقده غير الإنذارات المتعمدة والغيابات المستمرة.