الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام شنقا لسائق قتل زوجته بشبرا الخيمة لشكه في سلوكها

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابي، بمعاقبة المتهم بقتل زوجته بسبب شكه في سلوكها بالإعدام شنقا بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

تعود تلك الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا يفيد بقيام سائق بقتل زوجته بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة وعلى الفور انتقلت لأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وبالفحص تبين مقتل ربه منزل تدعى روان علاء الدين على يد زوجها الذي يدعى أحمد سائق يبلغ من العمر 39 عاما، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين قيام المتهم باحتجاز زوجته والتعدي عليها بالضرب مستخدمه سلاحًا أبيضا مطويا فضلا عن قيامه بتعذيبها بجميع أساليب التعذيب المبرحة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعدما ظن المتهم في سلوك زوجتي وأنها تخونه مع أحد الأشخاص فقرر التخلص منها وإزهاق روحها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه للواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في التعذيب الجريمة التي ارتكبها في حق زوجته.

اقرأ أيضًا: كلاكيت ثالث مرة.. أحمد عز يتصالح مع وزينة في دعوى الدفع

وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي صرحت بدفن جثة المتوفية وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وطلب التحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة فضلا عن استعجالها التقرير التشريح الخاص بالمجني عليها.