الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بسبب توفير النفقات.. أطباء يتركون مسن ينزف حتى الموت

سام ساك خوم_مصدر الصورة_صحيفة الخليج
سام ساك خوم_مصدر الصورة_صحيفة الخليج

وقع رجل سبعيني ضحية توفير النفقات لدي مجموعة من الأطباء بأحد المستشفيات في تايلاند بعدما رفضوا منحه العقاقير الطبية اللازمة لوقف نزيف تعرض له.

وراح سوم ساك خوك، العجوز التايلاندي، البالغ من العمر 64 عاما ضحية مستشفى في جنوب تايلاند بسبب رفض الأطباء وقف نزيف أسنانه بعدما خلعوا 12 منها، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج نقلا عن صحيفة خاوسود.

وذكرت الصحيفة، أن سوم ساك خوم توجه إلى أحد المستشفيات الواقعة داخل محافظة سنج بوري جنوب تايلاند، للعلاج من أحد أمراض الكبد التي أصيب بها لكنه أصيب بعدوى دفعت الأطباء إلى إزالة 12 من أسنانه.

وقالت ابنة سوم ساك خوم، إنها أصيبت بالصدمة حينما أبلغها الأطباء بعدد الأسنان التي يرغبون في إزالتها من فم والدها، وسرعان ما تمت إلا أنه أصيب بنزين شديد عقب ذلك.

وأوضحت ابنة الضحية، أن الممرضات وضعن قطع من الشاش لوقف النزيف إلا أن الرجل السبعيني أصيب بحالة اختناق ورفضت المستشفى إعطائه أي أدوية من أجل وقف النزيف الذي تعرض له بدعوي أنها عقاقير باهظة الثمن وعدم منحه هذه الأدوية هو توفيرا للنفقات وظل المسن ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

في الوقت ذاته، أعربت إدارة المستشفى عن أسفها عقب وفاة العجوز التايلاندي، وقررت إرسال وفد من العالمين بها لحضور جنازته والمشاركة في مراسم العزاء التي تتضمن الهتاف، كما قامت إدارة المستشفى بتقديم طلب تعازي لابنته وقدمت إليها عرضا للتقدم بطلب تعويض مادي وإرسال هذا الطلب للجهات المختصة ومن ثم تجري الموافقة عليه.

اقرأ أيضًا: لطلاب الثانوية العامة.. 8 طرق لتخفيف حدة التوتر خلال فترة الامتحانات