الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:30 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الهجرة تستعرض موازنة العام المالي 2023

جانب من أجتماع الهجرة ولجنة الخارجية
جانب من أجتماع الهجرة ولجنة الخارجية

في إطار الجهود التي تقوم بها "وزارة الهجرة" والتي يتابعها السلطة التشريعية "مجلس النواب"، والتي تخص الموازنة المالية لعام 2023، بالإضافة إلى عرض خطة عمل الوزارة بشأن التعاون والتنسيق بشأن الجاليات المصرية.

أستعرض السفيرة سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الأربعاء، مشروع الموازنة للعام المالي 2023-2024، جاء ذلك خلال مشاركتها في أجتماع لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بالإضافة إلى مناقشة ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية.

وزارة الهجرة

اقرأ أيضًا: رئيسا وزراء مصر وفلسطين يجريان مباحثات ثنائية

أجتماع لجنة الخارجية بالنواب

شهد الاجتماع حضور كلا من: أعضاء لجنة الخارجية بمجلس النواب برئاسة النائب "كريم درويش"، ومن جانب وزارة الهجرة، الدكتور "صابر سليمان"، مساعد وزيرة الهجرة للتطوير المؤسسي وشؤون مكتب الوزيرة، والسفير "عمرو عباس"، مساعــد الوزيــرة للشؤون المالية والإدارية، بالإضافة إلى ممثلي وزارتي التخطيط والمالية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. لجنة التعليم بالحوار الوطني تناقش مشروع قانون الأعلى للتعليم والتدريب

خلال الاجتماع، تحدثت السفير "سها" عن خطة عمل الوزارة خلال العام المالي والموضوعات، بالإضافة إلى استراتيجية عمل الــوزارة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، من أجل تحقيق المزيد من التواصل مع المصريين في الخارج، وبالتالي دمجهم في عملية التنمية بما يخدم أهداف رؤية مصر 2023.