الأربعاء 21 فبراير 2024 08:26 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة»

حاكم ولاية فلوريدا: أمريكا تسير في الاتجاه الخاطئ

 حاكم ولاية فلوريدا
حاكم ولاية فلوريدا

حذر حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية، رون ديسانتيس، من الأوضاع التي تسير عليها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن الحدود الجنوبية للبلاد تنهار، وسيطر عليها تجار المخدرات، والعصابات المكيسكية، ما يؤكد أننا نسير في اتجاه خاطئ، بحسب ما أوردت قناة الحرة الأمريكية.

ولفت إلى أن ملايين المهاجرين غير الشرعيين دخلوا إلى الولايات المتحدة خلال الفترة الماضية، ومن بينهم مسجلين خطر، وعدد من الإرهابيين، الذين يضرون بمصلحة الولايات المتحدة.

يذكر أن "رون ديسانتيس" أعلن في وقت سابق خوضه الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر لها في مطلع العام المقبل، وبدأ حملته من ولاية "آيوا"، وسيزور 12 مدينة في الولايات الأمريكية الأخرى خلال الأسابيع المقبلة.

وينافس حاكم فلوريدا، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على ترشيح الحزب الجمهوري، والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

في سياق متصل، أظهرت استطلاعات رأي أن الشعب الأمريكي خصوصا الجمهوريين لا يريدون تولي بايدن فترة رئاسية جديدة، بسبب كبر سنه، وتراجع حالته الصحية، الأمر الذي يؤثر على مستقبل الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا| بلينكن يحث تركيا على الموافقة على انضمام السويد إلى الناتو