الإثنين 26 فبراير 2024 06:18 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج فلكية «دموعها قريبة في أي موقف».. أبرزها الأسد والحوت

ابراجا تشعر بالبكاء- ياندكس
ابراجا تشعر بالبكاء- ياندكس

هناك أبراج فلكية تحمل مشاعر حساسة، لذلك تتأثر بأي موقف تتعرض له، فتبكي بسرعة، على الرغم من هذه المشاعر التي لديهم، ولكنهم لم يخبروا بها الآخرين.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، أكثر الأبراج مشاعرها حساسة وتبكي بشكل سريع عند التعرض لأي موقف محرج، ووفقا لما جاء بموقع pinkvilla.

أبراج فلكية تحزن من أصغر الأمور و تبكى فى الخفاء

برج السرطان

تعتبر أصحاب برج السرطان من أكثر الأبراج حساسية عن الآخرين، لأنهم يحملون مشاعر الحزن بشكل كبير، مما تؤدي لتأذى منه بسهولة عندما يمرون بأى شيء في حياتهم، والأمر الذي يشعرهم بالبكاء عند حدوث الموقف، بسبب تأثرهم المفاجئ، ويصبحون أكثر عرضة للخطر النفسى.

برج الحوت

يعرفون مواليد برج الحوت بشخصيتهم العاطفية بشكل كبير، وخاصة عند التعامل مع الأشخاص يشعرون بالبكاء، بسبب طيبة قلبهم، لذلكيتاثرون بأي موقف يجعلهم يمر مرور الكرام، ولا شك بأنهم يتأذوا من جراء ذلك، في هذا الوقت يتجه للبكاء ولكنهم يكتمون مشاعرهم السلبية تجاه الآخرين، ولم يخبرون بها شخص مهما كان.

برج الأسد

يشتهر أصحاب برج الأسد ببكائهم المتكرر عند التعرض لأي موقف، ولكنهم لم يتاذوا من أشخاص قريبة منهم، نتيجة لشعورهم بلحظة عاطفية، ويحدث ذلك عندما يشاهدون فيلم رومانسى أو عند حضور مناسبة معينة لأعز الأشخاص لديهم.

اقرأ أيضا: ممارسة المشي بشكل يومي .. تعرف على فوائدها