الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثاني عل التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024 محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران

«عقر مدير بنك».. إخلاء سبيل زوج الإعلامية أميرة أبو شنب

قررت نيابة أول زايد اليوم، إخلاء سبيل زوج المذيعة أميرة أبو شنب، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، على ذمة القضية، وذلك على خلفية قيام الكلب الخاص به بعقر مدير بنك والتسبب في وفاته بدائرة قسم شرطة زايد.

وكانت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمرت في وقت سابق بحبس المتهم -زوج المذيعة أميرة أبو شنب- على ذمة التحقيقات بتهمة إهماله وعدم احترازه بترك كلب بدون قيد أو تكميم، مما تسبب في عقر الكلب لمدير بنك وإصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة حتى فارق الحياة متأثراً باصابته.

واستجوبت النيابة العامة المتهم خلال التحقيقات، فضلاً عن الاستماع إلى عاملة المسكن التي شهدت الواقعة، وقالت إن سبب هجوم الكلب على المتوفي بعدما قام المتهم بالتعدي عليه بخشبة، على خلاف ما شهد به المجني عليه قبل وفاته من مبادرة الكلب بالهجوم عليه.

اقرأ أيضا: أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في 6 أكتوبر