الإثنين 26 فبراير 2024 06:48 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هتصلح الغلط».. واتساب تطرح ميزة جديدة خلال الفترة المقبلة

ميزة جديدة لواتساب
ميزة جديدة لواتساب

تستعد منصة واتساب، التابعة لشركة ميتا، لإطلاق مزايا جديدة للمستخدمين خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن تسهل عليهم التعامل مع التطبيق، وذلك في إطار تحسين وتطوير المنظومة، وفقا لصحيفة الخليج.

وكشف مارك زوكيربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، عن الحديث الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، قائلا: « أنه بدءً من الأن، ستنطلق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل قبل إرسالها في غضون 15 دقيقه.

وأشار الرئيس التنفذي لشركة ميتا: «إلى أنه يسمح الآن للمستخدمين بحذف أي رسالة مرسلة قبل أن يراها الطرف الآخر، يبدو أن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون حذف الرسائل، بل تغيير محتواها قبل أن تُرى».

وأضاف: «أن الميزة الجديدة لواتساب توفر ميزة الحالة الصوتية، التي تسمح للمستخدمين بالتسجيل الصوتي، ومشاركة الرسائل الصوتية كحالات بدون تغيير محتواها».

وتابع: "أن التحديث الجديد يمكنك من إرسال رسائل للأخرين دون الحصول على أرقامهم، مع إضافة تقنية جديدة للحفاظ على الخصوصية".

وأضاف: "أنه يختبر ميزة جديدة تسمح بإرسال رسالة واحدة لعدد غير محدود من الأفراد أيضا، مع الحفاظ على الخصوصية، ولن يتمكن شخص من معرفة المرسل".

اقرأ أيضا: مخاطر صحية لا تتجاهلها.. تأثيرات تناول المياه المثلجة والآيس كريم في الصيف