الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعليم توجه الشكر لقرينة الرئيس الأمريكي بعد زيارتها لإحدى المدارس بأكتوبر

زيارة قرينة الرئيس بايدن لمدرسة السويدي في مصر
زيارة قرينة الرئيس بايدن لمدرسة السويدي في مصر

حرصت السيدة جيل بايدن، قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدن، على زيادة مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية والبرمجيات، التابعة لمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك صباح اليوم الأحد، وأبدت إعجابها بطلاب المدرسة والمستوى التعليمي الذي يشهده هذا الصرح التعليمي.

رموز التعليم في استقبال قرينة الرئيس الأمريكي.

ووجد في استقبال السيدة جيل بايدن، عدد من رموز التعليم وعلى رأسهم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، بالإضافة إلى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم للتعليم الفني، وكذلك الدكتور عمرو بصيلة رئيس وحدة التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم، إلى جانب المهندس عماد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة السويدي اليكتروميتر، والمهندسة زينب السويدي الرئيس التنفيذي للمدرسة.

اقرأ أيضا: تفتيش طلاب الثانوية العامة باستخدام العصا الإلكترونية

وقد أصدرت وزارة التربية والتعليم، بيان رسمي بعد الزيارة حرصت خلاله على التوجه بالتحية والتقدير لقرينة الرئيس الأمريكي، مشيرة أن تلك الزيارة تؤكد على التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم المصرية وبين مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAlD وشركات القطاع الخاص المصرية.

كما أوضحت الوزارة على اهتمامها بتجربة التعاون المصري الأمريكي في مجال التعليم، خصوصا أن الدولة تشجع الاستثمار في هذا المجال.

زيارة قرينة الرئيس بايدن

زيارة قرينة الرئيس بايدن

زيارة قرينة الرئيس بايدن