الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خُلقت للوفاء.. مواقف طريفة لكلاب لفتوا أنظار العالم بسبب أفعالهم

كلب يحرس معرض سيارات_مصدر الصورة_يوتيوب
كلب يحرس معرض سيارات_مصدر الصورة_يوتيوب

نسجت نماذج من الكلاب مواقف تتسم بالوفاء لغيرهم ليقدموا مواقف سطرت أسمائها عبر عشرات السنين في أذهان محبيها.

ففي موقف طريف وغريب اعتاد كلب شارع على التجول في شوارع البرازيل بشكل معتاد وقرر أن يبقى حول توكيل هيونداي للسيارات ليقوم باللف حول معرض السيارات ويجلس أمامه بالساعات.

بدأت قصة الكلب الشارع في البرازيل بالتجول حول توكيل هيونداي، وقضاء بضع ساعات أمام معرض السيارات ناظرا إلى المعرض وموظفيه دون سبب يذكر.

قرر موظفي توكيل هيونداي قبل تبني كلب الشارع الذي اعتاد على الطواف حول معرضهم دون سبب يذكر وتمت رعايته رعاية تامة، إلا أن الكلب لم يصمت قليلا حتى قرر أن يرد الجميل لموظفي توكيل هيونداي ردا على رعايتهم له.

لجأ الكلب إلى حراسة توكيل هيونداي للسيارات، كما كان يحرص على تقديم التحية للزائرين عند دخولهم وخروجهم من معرض توكيل السيارات، ولكن بطريقته الخاصة.

وخطط موظفي معرض السيارات إلى تنفيذ فكرة تصميم ID للكلب يحمل أسمه ليكون تابعا للمعرض فضلا عن توظيفه ضمن طاقم موظفي معرض السيارات.

على صعيد متصل، نجحت كلبة في إنقاذ صاحبتها من تحت الأنقاض بعد مرور نحو 103 ساعة خلال الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا في شهر فبراير الماضي وتسبب في وفاة وإصابة الآلاف.

ودفع الوفاء الكلبة إلى استخدام حاسة الشم للوصول إلى صاحبتها والتي نجحت بالفعل بالوصول إليها، لتقرر عقب ذلك أن تصدر صرخات للمارة والباحثين عن الناجين تحت الأنقاض، لتستجيب قوات الإنقاذ للكلبة وصرخاتها حتى تمكنت من إنقاذ صاحبتها.

اقرأ أيضًا: خبيرة إتيكيت للزوجات: اصرفي في حدود إمكانيات زوجك المادية