الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استبدال لوسي.. أبطال مسرحية الحفيد يعودون للعرض على المسرح القومي

مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد

يعكف فريق عمل مسرحية "الحفيد" على إجراء بروفات مكثفة خلال الفترة الحالية، استعدادًا لعودة تقديم العرض المسرحي مرة أخرى على المسرح القومي خلال الشهر الجاري، بعد التوقف لفترة بسبب أزمة الفنانة لوسي مع أبطال العرض، والتي حل محلها الفنانة سماء إبراهيم.

وكانت الفنانة لوسي قد أثارت الكثير من الجدل بداية العام الجاري بعد وقوع خلافات كبيرة بينها وبين أبطال العرض المسرحي "الحفيد" والمخرج يوسف منصور، وقد وصلت إلى تشابك بالأيدي وألفاظ خارجة بين الأطراف، لذلك قرر البيت الفني للمسرح إيقاف عرض المسرحية حتى الانتهاء من التحقيقات.

اقرأ أيضًا: بتوزيع جديد.. أصالة تطرح أغنية فقدت نفسي على يوتيوب.. فيديو

أبطال مسرحية الحفيد

مسرحية "الحفيد" بطولة الفنان تامر فرج، سماء إبراهيم بديلة الفنانة لوسي، محمد مبروك، عادل عفر، يوسف المنصور، شيريهان الشاذلي، زينب العبد، رنا خطاب، نشوى على عبد الرحيم، محمود عبد الرازق، ندى عفيفي، عبد الباري سعد، ومن إخراج يوسف المنصور، وديكور حمدي عطية، وملابس مروة عودة.

قصة مسرحية الحفيد

تدور أحداث مسرحية "الحفيد" التي ينتجها المسرح القومي، في إطار اجتماعي كوميدي ومناقشة التقاليد الأسرية والعادات، حيث تناقش تحكم العادات والتقاليد في الأسرة المصرية دون التفكير في التأثير الذي يقع على الأولاد في نفسياتهم، وذلك من خلال لعبة درامية مختلفة باستخدام كوميديا الموقف.

اقرأ أيضًا: «شكرًا مش كفاية».. أول ظهور لـ طارق عبد العزيز بعد خضوعه لعملية في القلب