الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يصمم تمثال لغوريلا من مخلفات الخردة.. «صور»

الغوريلا المصنوعة من إطارات السيارات_مصدر الصورة_حساب إبراهيم صلاح
الغوريلا المصنوعة من إطارات السيارات_مصدر الصورة_حساب إبراهيم صلاح

تمكن شاب من صنع تمثال لغوريلا من مخلفات كاوتشوك السيارات القديمة بعد أن نجح في إعادة تدويره لإنتاج أشكال ومجسمات فنية من تنفيذه.

ونشر حساب باسم إبراهيم صلاح، على جروب أنت استثنائي الذي صمم لعرض النماذج الناجحة من الشباب مع سرد قصص كفاحهم وأعمالهم التي يجسدونها بأيديهم

ونجح الشاب إبراهيم صلاح، في اتقان فكرة إعادة تدوير المخلفات القديمة من الحديد والكاوتشوك المستخدمة في إطارات السيارات في عمل مجسمات بدأ في نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الشاب إبراهيم صلاح، ابن محافظة الإسكندرية، إن هذا المجسم من أعمالي عبارة عن "غوريلا" تمت صناعتها من اطارات السيارات، لافتًا إلى أن ارتفاع مجسم الغوريلا نحو 4 أمتار، مشيرًا إلى أنه استخدم نحو 200 قطعة كاوتش من كاوتش السيارات وتمكن من تنفيذه خلال 25 يوم فقط.

ونالت صور مجسم الغوريلا المصنوع من مخلفات الكاوتشوك القديمة المستخدمة في إطارات السيارات، إعجاب الكثيرين من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حساب باسم رقية إيهاب، ماشاء الله عليك تبارك الرحمن جميلة أوي بجد، فيما علق حساب أخر باسم دنيا شحاته، عاش الله يوفقك، بينما علق حساب ثالث باسم علاء مندور، أنت فنان حقيقى ومبدع.

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي لعيد الشكر.. بريطانيا قادت العالم للاحتفال به