الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عزمي يكشف سر تعرضه للخطف على يد باسم سمرة ومحاولة انتحاره

أحمد عزمي
أحمد عزمي

كشف الفنان أحمد عزمي أسرار من حياته وأزمات مر بها، بسبب إدمان الكحول، عقب حادث مقتل شقيقه "حمدي" في حادث سرقة، وقال إنه لم يكن يشرب أثناء التصوير، لكن خلال فيلم الشوق الذي كان يصوره في الإسكندرية شرب كحول وفقد السيطرة على أعصابه.

وأوضح أحمد عزمي في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية، أن الفنان باسم سمرة من أقرب أصدقائه وعندما شك في وقت أنه مدمن كوكاين، ذهب هو وشقيقه إلى بيته وخطفوه، وحبسوه بالبيت أربع أيام ليتأكد أنه ليس مدمن مخدرات.

أسرار أحمد عزمي والإدمان

وأشار إلى أنه كان يحتاج إلى صدمة لكي يعود عن طريق الإدمان، لذلك كان حبسه والقبض عليه طريق البداية لعودته، قائلًا: "كنت مسميها قرصة ودن"، ووقتها طلبت زوجته الخلع خوفًا على ابنه منه، مضيفًا: "بحمد ربنا جت في دي كنت ممكن ارتكب جريمة في حد قريب مني فتبقى حاجة عايش بيها طول حياتي".

وفيما يخص بدايته الفنية، قال إنه بدأ من إذاعة صوت العرب من خلال العمل في برامج الأطفال، وكان يتقاضى في الحلقة الواحدة أجرًا بقيمة ثلاث جنيهات، وكان قد ظهر لأول مرة بشخصية الظاهر بيبرس وهو صغير في أول عمل درامي له، أما في معهد فنون مسرحية فكان ضمن دفعة محمود عبد المغني، وأحمد رزق بجانب نضال الشافعي.

أسرار أحمد عزمي والإدمان

اقرأ أيضًا: أحمد عزمي يكشف سبب غيابه عن الفن ودخوله السجن مع عمرو الليثي.. الليلة

تصريحات أحمد عزمي في برنامج واحد من الناس

وأكد أحمد عزمي أنه اضطر لتقديم أفلام مقاولات ليستطيع أن ينفق على بيته، وبعد أزمته كان فاقد الشعور بالثقة وعدم قدرته على التراجع من الإدمان بجانب فقدانه لأسرته وعمله بالفن، لذلك حاول وقتها الانتحار وإنهاء حياته بقطع شرايينه لكن تم إنقاذه في اللحظة الأخيرة.