الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لوسي تكشف سبب استبدالها بفنانة أخرى في مسرحية الحفيد: «كنت بنزف»

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي سر استبدالها بفنانة أخرى بمسرحية الحفيد التي كانت تقدمها على خشبه المسرح القومي، بعد سلسلة من الأزمات والاتهامات وشكاوى بينها وبين فريق عمل المسرحية.

قالت الفنانة لوسي، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، إنها انسحبت من مسرحية الحفيد نتيجة تغيير قصة المسرحية بعد عام من البروفات.

لوسي تنسحب من مسرحية الحفيد

وأشارت إلى أن هناك ألفاظ خارجة وإيماءات وخروج عن النص لم تتقبلهم بالعرض المسرحي، ولذلك انسحبت منه، معلقة: "مينفعش أكون بعمل عرض محترم وأشوف خروج عن النص وألفاظ وإيماءات".

وأوضحت الفنانة لوسي أنها قدمت 44 ليلة عرض، وكشفت الصعوبات التي مرت بها قائلة: "كنت بنزف دم من مناخيري وبعمل ثلاث مراحل"، حيث تظهر في 30 ثانية سيدة كبيرة ثم سيدة أصغر سنًا في الـ 30 ثانية التالية، لافتة إلى أنه لم يكن هناك التزام بالحوار.

لوسي مسرحية الحفيد

اقرأ أيضًا: «قعدت شهر متجبسة».. لوسي تكشف تفاصيل أزمتها الأخيرة في مسرحية «الحفيد»

حقيقة ضرب لوسي لممثلة

كما نفت ضربها لإحدى ممثلات العرض، مضيفة: "تستشهد بالكاميرات يقولك مفيش كاميرات إحنا مسحناها طب أجيب حقي إزاي"، موضحة أن عمرها الفني حوالي 30 عامًا ويشهد عليها نقيب الممثلين أنه لم يُقدم ضدها شكوى.

يشار إلى أن الفنانة سما إبراهيم تقدم شخصية الفنانة لوسي ضمن أحداث مسرحية الحفيد، المقرر عرضها قريبًا على خشبة المسرح القومي.