الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:40 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأزهر للفتوى يقدم «دليل الحج والعمرة» و «دليل المضحي».. يمكنك اقتنائه الآن

مركز الأزهر للفتوى
مركز الأزهر للفتوى

قام مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية التابع لمشيخة الأزهر الشريف، بتقديم دليل المضحي لمتابعية، جاء ذلك تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

الأزهر للفتوى يطلق الطبعة الرابعة من كتاب "دليل المضحي"

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى في بيان صدر عنه: "حرصًا من الأزهر الشريف على نشر الوعي الديني والمعرفي، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك؛ مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يصدر الطبعة الرابعة من كتاب "دليل المضحي".

واستكمل مركز الأزهر للفتوى: "دليل المضحي هو كتاب قصير يشرح العديد من قواعد وآداب التضحية، ويجيب على العديد من أسئلة المضحيين"، مضيفاً: "يمكنكم تحميل الدليل من خلال هذا الرابط".

الأزهر للفتوى: لحجاج بيت الله الحرام "دليل الحج والعمرة"

وأضاف مركز الأزهر للفتوى: انطلاقا من الدور الدعوي للأزهر الشريف، وفي خدمة حجاج بيت الله الحرام، أصدر مركز الأزهر العالمي للإفتاء الإلكتروني الطبعة الثالثة لدليل مصور لأحكام وطقوس الحج والعمرة، تحت عنوان "دليل الحج والعمرة" وهو كتاب بعبارات بسيطة، ومعاني واضحة، ومجهز بالرسوم التوضيحية التي تساعد الحجاج على أداء عبادتهم بأفضل طريقة ممكنة.

ولفت إلى أن ذلك يأتي في إصدار العمل الدعوي لمركز الأزهر العالمي للإفتاء الإلكتروني بالتزامن مع موسم حج هذا العام، مضيفاً: "يمكنكم تحميل الدليل من خلال هذا الرابط".

اقرأ أيضا: المفتي يُوضح فضل الآذان للصلاة وثواب المؤذنين