الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:26 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز تنمية المشروعات يبحث أوجه التعاون المستقبلي مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أوجه التعاون المستقبلي مع اليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر.

وأوضح الجهاز في بيان، أن ذلك يأتي في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الجانبين، من أجل تطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وكذلك الإسهام في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد باسل رحمي، اعتزاز جهاز المشروعات بهذا التعاون الوثيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مشيدا بدور البرنامج في دعم الجهاز مؤسسيا وتعزيز مساهماته في توفير الآلاف من فرص العمل لصالح المواطنين.

ونوه إلى أن استمرار تعاون البرنامج مع جهاز المشروعات يعكس تقدير مختلف الجهات المانحة والمؤسسات الدولية لجهود القيادة السياسية من أجل إحداث طفرة مجتمعية واقتصادية من شانها أن تعود بالفائدة على تحسين جودة حياة المواطن في مصر، بجانب ثقة تلك الجهات في أداء المؤسسات التنموية المصرية.

ولفت إلى أنه سوف يكون هناك المزيد من التعاون في الفترة المستقبلية حول مجموعة من المحاور، التي تتضمن تفعيل مزايا وتيسيرات قانون تنمية المشروعات، الأمر الذي من شانه أن يسهم في تيسير إجراءات التأسيس والتوسع في المشروعات، كما يشجع الشباب على الإقبال على بدء مشروعات جديدة والتوسع في المشروعات القائمة، وكذلك تشجعيهم علي العمل الحر، بالإضافة إلى محور رقمنة خدمات الجهاز.

اقرأ أيضا: انفراد.. مصر تدرس عروض من 3 مستثمرين لتنفيذ الربط الكهربائى مع أوروبا عبر إيطاليا

موضوعات متعلقة