الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حفلها في جدة.. الجمهور يشيد بأداء مي فاروق ويُدخلها في المنافسة على صوت مصر

مى فاروق- صورة من صفحتها على فيسبوك
مى فاروق- صورة من صفحتها على فيسبوك

نالت المطربة مى فاروق العديد من إشادات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد حفلها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، الذي أقيم تحت شعار "ليالي الفنون الخالدة"، حيث أبدعت في تقديم عدد كبير من الأغنيات من زمن الفن الجميل، مثل: "لسه فاكر، نسيت النوم، غلبت أصالح، أنساك، الأطلال"، وغيرهم من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

أشاد الجمهور بأداء مى فاروق عبر موقع التغريدات "تويتر"، حيث كتب أحد جمهورها: "اللي بتعلمه مى بيندرج تحت بند التخدير"، "كان بقالي كتير مشوفتش حفلة بالتقل والجمال والحلاوة دي والله بجد شابوه مي فاروق شابوه الأوبرا المصرية دايمًا بتطلع عظماء حقيقيين، لو أى فنان من الجيل ده مكنش هيسلطني كده".

الجمهور يشيد بـ مى فاروق بعد حفلها في جدة

وكتب آخر: "ليلة جميلة لا تُنسى، شكرًا مى فاروق"، "أجمل ختام للحفلة بجد استمتعت قوي بال 3 ساعات اللي سمعتك فيهم قمة السلطنة والطرب كنتي هايلة ومتمكنة في الغناء والأداء والصوت حاجة آخر عظمة"، ونشر آخر صورتها من الحفلة، وعلق: "صوت مصر الحقيقي مع احترامي للبقية".

بكاء مى فاروق في حفلها بجدة

وكانت بكت الفنانة مى فاروق خلال حفلها في المملكة العربية السعودية أثناء غنائها مقطع من أغنية "غلبت أصالح" للراحلة كوكب الشرق أم كلثون والتي أهدتها لوالدها الراحل لأنه كان يغنيها لها في الصغر، كما اختتمت مى الحفل بأغنية "ياحبيبتي يا مصر" والتي أهداها المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية إلى مصر.

اقرأ أيضًا: كرش إمام وشنب هنيدي.. نجوم الفن بلوك غريب في أعمالهم الجديدة