الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كرش إمام وشنب هنيدي.. نجوم الفن بلوك غريب في أعمالهم الجديدة

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب

يستعد العديد من النجوم والفنانين لعرض أحدث أعمالهم الفنية في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، فمنهم من ينافس في عيد الأضحى المبارك ومنهم من يعرض في نهاية العام، وحرص الكثير من الفنانين على الظهور لجمهورهم بـ "لوك مختلف"، فمنهم من تنازل عن الفورمة ومنهم من ظهر بحلاقة مختلفة.

نجوم الفن بـ لوك مختلف في أفلامهم الجديدة.

فيلم البريمو

انتهى الفنان محمد هنيدي من تصوير أغلب مشاهد فيلمه الجديد "البريمو" مع الفنانة غادة عادل، والذي يجسد فيه شخصية بائع بطيخ من الصعيد وقد استعان هنيدي بشكل مختلف في هذا الفيلم الذي يشهد عودته للأدوار الصعيدية مرة أخرى، حيث ظهر بشارب كبير وجلباب صعيدي، وبعد أن تقرر عرض العمل في موسم عيد الأضحى المبارك تم تأجيله بسبب ضيق الوقت.

فيلم ع الزيرو

ينافس الفنان محمد رمضان في موسم أفلام عيد الأضحى، بفيلم "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، ويظهر رمضان في هذا الفيلم بلوك غريب حيث ظهر بشعر مغزول مثل الأفارقة ويقدم خلال الفيلم شخصية دي جيه، وكان قدم رمضان أيضًا في موسم أفلام عيد الفطر فيلم "هارلي" الذي ظهر فيه شعر طويل ولوك مختلف.

اقرأ أيضًا: يقدم أغنيات تراثية.. حمزة نمرة يُحيي حفل غنائي في ألمانيا

فيلم العميل صفر

بدأ الفنان أكرم حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العميل صفر" خلال الساعات القليلة الماضية استعدادًا لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وقد احتفلت شركة الإنتاج ببدء التصوير ونشرت بعض الصور التي ظهر فيها أكرم حسني بلوك جديد تمامًا حيث استعان بشارب كبير ويجسد خلال الفيلم شخصية عميل سري.

فيلم أبو نسب

فاجئ الفنان محمد إمام جمهوره بنشر صورة له من كواليس فيلمه الجديد "أبو نسب" الذي من المقرر عرضه بعد موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، حيث ظهر إمام في الصورة بكرش كبير على عكس ما تعود عليه جمهوره إلى جانب ارتداءه نظاره غيرت من ملامحه.

فيلم مستر إكس

يستعد الفنان أحمد فهمي للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بفيلم "مستر إكس" الذي ظهر فيه بتسريحة شعر غريبة على عكس ما تعود عليه الجمهور منه، ويجسد فهمي خلال الأحداث شخصية استشارى علاقات زوجية.

اقرأ أيضًا: بعد 25 يوما.. اعرف الإيرادات الكاملة لـ«شوجر دادي»