الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:27 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلفته إنسانية.. الدكتور جمال شعبان يقدم رسالة شكر للفنان محمد رمضان

جمال شعبان
جمال شعبان

أعلن الدكتور جمال شعبان عن رد فعل النجم محمد رمضان بعد إعلانه عن نجاح أول عمليه لتركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق جمال شعبان على نجاح أول حالة

وعلق جمال شعبان عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وعدنا فأوفينا، حمد الله علي سلامتك يا أخت ميرفت، تم تركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي".

جمال شعبان يقدم شكر خاص لمحمد رمضان

وأستكمل شعبان حديثة: "تحمل كامل نفقاته النجم محمد رمضان شكرا جزيلا له، شكرا لمعهد القلب القومي بيت القلب للمصريين الغلابة وشكر خاص لفريق كهرباء القلب بالمعهد، مصر فيها ناس حلوة ماتزعلوش".

محمد رمضان يستجيب لجمال شعبان

وفي سياق متصل، الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب الأسبق، كشف عن بدء مشاركة النجم محمد رمضان في مساندة أحد الحالات الخطيرة التي تشتكي من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية، وتحمل كافة التكاليف، تركيب جهاز القلب، وتصل التكلفة إلى 300 ألف جنيه مصري .

تصريحات جمال شعبان للطريق

وفي سياق آخر انفرد موقع "الطريق" بتصريحات خاصة من الدكتور جمال شعبان حول العمل الإنساني الذي قام به النجم محمد رمضان، وتلبيته للدعوة بكل أدب واحترام ووصفة بأنه شخص محترم تجاوب مع الطلب في نفس اللحظة.

اقرا ايضًا: علامات إذا ظهرت عليك تنذرك بسرطان العظام.. احذرها