الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبعينية تستيقظ من الموت داخل النعش قبل دفنها

سبعينية تعود من الموت
سبعينية تعود من الموت

أثارت سيدة سبعينية بإحدى الولايات الأمريكية حالة من الجدل بين عائلتها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما استيقظت عند رثائها الأخير داخل النعش، وفقا لشبكة سكاي نيوز.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للسيدة بيلا موناتنا من داخل النعش، والذي أظهر أنها عادت إلى الحياة أثناء تواجدها بالنعش، فقد عاد النفس والنبض إليها مرة أخرى، مما أدخل الحاضرين في حالة ذهول.

ومن جانبه، كشف نجل السيدة العجوز، بالبيران في تصريحات تلفزيونية، أن والدتها كانت بداخل النعش ترتعش وتضرب بأيديها جوانب النعش، مشيرا إلى والدته كانت تعاني من أزمة صحية وظلت تحت الأجهزة لفترة طويلة، وبعد هذه الواقعة عادت إليها مرة أخرى.

وأضاف بالبيران، أن يتمنى الشفاء لوالدته في الوقت الحالي، موضحا في المستشفى يتم متابعة حالتها الصحية من قبل الأطباء، مردفا «اريدها بجانبي فقط».

وكانت مونتويا، دخلت إلى المستشفى للاشتباه في إصابتها بجلطة دماغية، وعانت من توقف في القلب والجهاز التنفسي من دون الاستجابة لمحاولات الإنعاش، وبعد ذلك أكد الطبيب المناوب وفاتها.

وأضافت وزارة الصحة الأمريكية في بيان أنه تم تكليف لجنة فنية بـ"تحليل هذه الحالة بعمق" وإقامة "تدقيق طبي لتحديد المسؤولية" عن شهادة الوفاة الخاطئة.

اقرأ أيضا: «يشبه القرد».. إعادة بناء وجه أقدم إنسان على الأرض بالذكاء الاصطناعي