الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج عاشقة للسفر والسياحة.. القوس يقضي على التوتر والحمل بيحب المغامرة

ابراج تعشق السفر
ابراج تعشق السفر

تختلف الأبراج الفلكية اختلافًا جذريًا، لذلك هناك ما يفضل السياحة والسفر لإستكشاف كل ماهو جديد حول العالم، وأيضا يساعد على توسيع الآفاق والعقل، ولكن البعض الآخر لا يفضل السفر أو التجوال، ولكنهم يميلون للجلوس في المنزل بالنسبة لهم.

أكثر الأبراج العاشقة للسفر والسياحة وخوض المغامرات، يستعرضها موقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، لإكتشاف الثقافات الجديدة، وفقا لما ورد على موقع "your tango".

أبراج فلكية عاشقة للتجول والسفر في الصيف:

برج القوس

يحرص أصحاب القوس على الإستمتاع بحياتهم خلال فترة الإجازة، لذلك يستعدون لبدء رحلة جديدة، لأنها تعتبر وسيلة بالنسبة لهم للقضاء على القلق والتوتر، وأيضا يفضلون تجنب الأماكن الزحمة، لذلك يميلون إلي التعرف على الثقافات الأخرى.

برج الحمل

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصيتهم المغامرة بشكل دائم، لأنهم من عشاق السفر والسياحة للأماكن الخيالية، بالإضافة لم يفضلون الإرتباط في السفر مع الآخرين، ولكنهم يميلون للرحلات، التي تتضمن نشاطًا بدنيًا، اذ كان الغوص تحت الماء أو التسلق على الضخور، وبعضهم يمارسون المشي لمسافات طويلة بدون ملل.

برج الجدي

يعشق أصحاب برج الجدي التمتع والسفر للأماكن الأكثر جمالًا، من أجل إكتشاف المناطق الجديد، ولم يقتصرون على رحلة فقط، ولكن يسفرون مع كل الرحلات، لأنهم يفضلون السفرعلى الشواطئ أوالتخييم في الصحراء، بالإضافة إلي التسلق على الجبال بدون خوف، كما يميلون للتجول من خلال الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا: أبرزها الثور والحمل.. 3 أبراج يعرفون بأسوأ سائقي السيارات