الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:50 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صور والدك وهو نازل القبر».. بلوجر يتعرض للسخرية على «تيك توك»

تيك توك
تيك توك

وثق بلوجر في مجموعة من الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك لحظات احتضار والده في سيارة الإسعاف وهو يبكي مطالبًا الجميع مشاركة الفيديو على نطاق واسع للدعاء له بالرحمة، وما لقي الشاب إلا موجة غضب من المتابعين بسبب تصوير والده وهو يحتضر.

وانهالت التعليقات على الفيديوهات التي نشرها البلوجر محمد علام عبر تطبيق تيك توك واعتقد رواد السوشيال ميديا أنه يحاول الحصول على نسب مشاهدات من خلال اكتساب تعاطف المتابعين بعد نشر لحظات احتضار والده بسيارة الإسعاف.

فيديوهات تطبيق تيك توك

وكتب الشاب على فيديو التيك توك لحظة احتضار والده: "كانت آخر مرة أشوف فيها أبويا فاتح عينه فيها ربنا يرحمك، لينشر فيديو آخر بعد وفاته أثناء الدعاء له وهو يبكي وكتب على الفيديو: "أبويا مات سندي في الدنيا مات شيرو الفيديو عشان ناس كتير تدعي له".

وبعد موجة الغضب التي تعرض لها البلوجر محمد علام نشر فيديو تيك توك آخر للرد على التعليقات الساخرة قائلًا: "ليه كده ليه أشوف تعليق زي ده على الفيديو بتاع أبويا الله يرحمه.. ليه كده يا جماعة أن كنت منزل فيديو أن أبويا مات من أسبوع عشان الناس تدعي له ليه كمية التعليقات السلبية.. اتمنى كل الناس تدعي له وبلاش التعليقات السلبية دي".

تعليقات ساخرة بعد فيديوهات لحظات احتضار والده

وكان من ضمن هذه التعليقات: "هههه جدع وراجل وبتخاف على أبوك متنساش تصوره وهو نازل القبر هتجيب معاك تفاعل"، وعلق آخر: "فايق تصور يحرق النت على اللي اخترعه الله يرحمه ويرحم والدي وجميع موتانا".

وعاد البلوجر لنشر فيديو تمثيلي يكشف فيه معاناته وحزنه على والده الذي توفى، وبدء المشهد وهو جالسًا مع مجموعة من الأصدقاء ولكنه كان يفكر بوالده ورسله بعدة رسائل على الواتساب ثم ترك أصدقائه وذهب لقص شعره حزنًا على والده.

دفاع البلوجر على فيديوهات لحظات احتضار والده

وبعد أن لقي البلوجر موجة من الغضب عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير ظهر في فيديو آخر قائلًا: "الصفحات بتتشهر على موت والدي.. ياجماعة أنا كنت مصورر فيديو لوالدي قبل وفاته في الإسعاف أنا وهو ولمة توفى نزلت الفيديو كتبت عليه ربنا يرحمك يا أبويا مكنتش أعرف أن مش هشوفك تاني".

اقرأ أيضا: احذروا.. تحدي جديد على «تيك توك» يهدد حياة المراهقين