الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:50 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالذكاء الاصطناعي.. شاهد شكل مدراء العمل في المستقبل (صور)

شكل المدير في المستقبل_مصدر الصورة_سوشيال
شكل المدير في المستقبل_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للشكل المستقبلي للمدراء بحلول عام 2028، وهي التقنية التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية.

ونشرت صفحة تحمل اسم XRT AI Arabia، منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: إننا سألنا الذكاء الاصطناعي أن يقوم بتصور تخيلي من المستقبل القريب عام 2028 لصورة مدير تنفيذي لأحد الشركات الكبرى عالميا.

وأضافت الصفحة خلال المنشور: على أن يكون المدير عبارة عن روبوت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي Ai وكانت هذه النتيجة، وتم نشر مجموعة من الصور لصور المدراء بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع صور المدراء المتوقع في المستقبل بعد أن تحل الروبوتات محل المدراء من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي، بين مؤيد ومعارض لتدخلات الذكاء الاصطناعي.

وقال حساب باسم محمد صبحي: سبحان الله مبهورين بالذكاء الاصطناعي وسيبين ذكائهم هما اللي ربنا سخره لينا من غير أي تعب أو مجهود، فيما قال حساب آخر باسم أمين فريح: لا أظن أن المدير التنفيذي الحالي يتخلى عن منصبه بسهولة، بينما علق حساب ثالث باسم هبة نصر: بيستخدموا ذكائهم في عمل ذكاء اصطناعي ليحل محل ذكاء الإنسان، فماذا سيفعلون بذكاء الإنسان في حال سيطرة الذكاء الاصطناعي؟، حسبنا الله ونعم الوكيل.

اقرأ أيضًا: إطلاق أول مذيع عربي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في الكويت