الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ أسيوط: شهدنا طفرة كبيرة في ملف الطرق خلال السنوات الأخيرة

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ أسيوط، أن مشروع إنشاء كوبري أعلى السكة الحديد بمدينة صدفا يجرى إدراجه وإنشاءه، موضحا أن المحافظة شهدت طفرة كبيرة في قطاع الطرق والكباري خلال السنوات الأخيرة.

أهم الإنجازات في قطاع الطرق بأسيوط

وأضاف محافظ أسيوط، في كلمته خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب اليوم الاثنين، أن ما جرى تحقيقه في محافظة أسيوط في قطاع المحاور والطرق والكباري، يعد إنجازا كبيرا يضاف إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلي أنه تم إنشاء 3 محاور في المحافظة تضمنت محور منفلوط ومحور أبو تيج.

وتابع اللواء عصام سعد إبراهيم، أن ملف الطرق في محافظة أسيوط قد شهد إنجازا كبيرا، موضحا أن الطريق الزراعي جرى ادواجه بمسافة كبيرة وأن التكلفة بلغت مليارات الجنيهات، واستطرد المحافظ "أنا جاى من محافظة أسيوط إلى محافظة القاهرة فى ساعتين ونصف فقط".

وناقشت لجنة الإدارة المحلية اليوم طلب الإحاطة الذي تقدم به النائب الحسيني جلال عيسى والخاص بسرعة إدراج إنشاء كوبري أعلى السكة الحديد في مدينة صدفا في محافظة أسيوط، من أجل الربط بين المدينة والقرى الواقعة غرب السكة الحديد في الخطة الاستثمارية للمحتفظة في العام المالي المقبل.

اقرأ أيضًا.. خبير اقتصادي: صندوق النقد شريك هام لمصر ويمكن تجاوز أي خلافات بشأن الدولار