الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
196 49
    NoRef: 24

الثانوية العامة 2023.. الطلاب يشيدون بامتحان اللغة الفرنسية

امتحانات الثانوية العامة-صورة أرشيفية
امتحانات الثانوية العامة-صورة أرشيفية

أشاد طلاب الثانوية العامة بامتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، والذي انتهى منذ قليل، وخرج جميع الطلاب من اللجان بكل أنحاء الجمهورية، حيث أكد الطلاب أن الامتحان جاء بمستوى الطالب المتوسط ولم يكن به أي تعقيد، كما أن جميع الأسئلة كانت مفهومة والإجابة عنها واضحة.

سعادة أولياء الأمور بامتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023

حالة من السعادة انتابت أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، بامتحان اللغة الفرنسية ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، وعبر العديد منهم عبر جروبات أولياء الأمور وجروبات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن سهولة الامتحان، مؤكدين أن أبنائهم استطاعوا الإجابة على كل الأسئلة دون أي مشكلات أو معوقات، متمنين أن تكون باقي الامتحانات على نفس المستوى.

اقرأ أيضا: تعديلات جديدة في تنسيق الجامعات 2023.. تعرف عليها

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وذلك في تمام التاسعة صباحا، وسط إجراءات تفتيش بالعصا الإلكترونية لمنع أى حالة من حالات الغش سواء التقليدي أو الإلكتروني.

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، منح طلاب الثانوية العامة 2023 ، إجازة لمدة أسبوع خلال فترة عيد الأضحى المبارك على أن تستأنف امتحانات الثانوية العامة 2023 مرة أخرى بعدها، والتي من المقرر أن تنتهي في النصف الأول من شهر يوليو المقبل.

موضوعات متعلقة