الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الورقة بـ 200 جنيه».. فستان الفلوس يثير الجدل على السوشيال ميديا

فستان الفلوس
فستان الفلوس

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعدما احتفل أب بنجاح ابنته وتخرجها من الجامعة بتقديم فستان من الفلوس خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أثار تفاعل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا حيث قام الأب بلف أوراق الفلوس حول جسدها مثل الفستان.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حساباتهم الرسمية بالتزامن مع ظهور نتيجة الجامعات الحكومية، والذي أظهر رجل بسيط يحتفل بتخرج ابنته من الجامعة ويرقص معها بحفاوة شديدة، ومن ثم قامت الفتاة بنزع فستان الفلوس وتقديمه لوالدها تقديرا واحتراما له، واستمروا بالاحتفال بالرقص والغناء.

وتضمن مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من مستخدمي التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تضمنت أبرزها: «وعجبي، لاحول ولاقوة إلا بالله ما لهذا رزقنا الله، وأضاف أخر: بـ«روب وقبعة» مصنوعان من الفلوس.. أب يفاجئ ابنته أثناء حفل تخرجها من كليه أداب بسوهاج ،الورقة بـ 200 جنيه .. الأب لبس بنته «فستان فلوس» احتفالا بتخرجها من الجامعة.. غريبة».

ولم تكن الحالة الأولى التي يحتفل بها الآباء بأبنائهم على طريقتهم الخاصة، بل سبقتهم عائلة في الغربية بتقديم نصف كيلو من الذهب لنجاح ابنتهم في الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضا:

8 طرق طبيعية فعالة للعناية بالأسنان منها زيت النعناع