الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:15 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

شركة هندية تطلق مشروعًا باستثمارت 20 مليون دولار في السخنة

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

قال وليد جمال الدين رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن شركة بلاتينيوم الهندية المتخصصة في صناعة المواد المضافة ومثبتات PVC، سوف تطلق مشروعًا داخل المطور الصناعي أوراسكوم للمناطق الصناعية بالسخنة خلال شهر أغسطس المقبل.

وأوضح جمال الدين، أن هذا يأتي نتاج الإجتماعات واللقاءات المثمرة التي قام بها وفد المنطقة الاقتصادية خلال الجولة الترويجية التي استمرت لمدة 4 أيام في نيودلهي عاصمة الهند ومومباي، من أجل التعريف بالفرص الاستثمارية بالمناطق الصناعية والموانئ التابعة للمنطقة وكذلك جذب المزيد من الاستثمارات الهندية للمنطقة.

تصدير 70% من منتجات الشركة للخارج

وأوضح وليد جمال الدين، أن المطور الصناعي أوراسكوم للمناطق الصناعية وقع العقد مع الشركة، على أن يتم وضع حجر الأساس للمشروع خلال شهر أغسطس المقبل، منوها إلى أن المشروع سيكون باستثمارات تصل إلي نحو 20 مليون دولار.

وذكر أن المشروع على مرحلتين، الأولى بمساحة 10 آلاف متر مربع باستثمارات 10 مليون دولار، والثانية 10 آلاف متر مربع باستثمارات 10 مليون دولار، حيث تستهدف الشركة توجيه 30% من منتجاتها للسوق المحلي وتصدير 70% من للخارج.

اقرأ أيضا.. عاجل.. «السيادي المصري» يضم 7 شركات لـ «صندوق ما قبل الطروحات» تمهيداً لطرحها

موضوعات متعلقة