الطريق
الخميس 16 مايو 2024 04:08 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة حلوان: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية

رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان

تهتم جامعة حلوان، اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية، في ظل اهتمام الدولة بها لدعم قدرات الشباب الذين يعتبرون بناة المستقبل، وفي هذا الإطار احتفل الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، بتنصيب مجلس اتحاد طلاب الجامعة وختام الأنشطة الطلابية لعام 2023.

وتحدث الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، في كلمة له خلال الحفل، عن اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية، وحرصها الدائم على دعم الشباب وتوفير جميع الإمكانات المتاحة للطلاب من أجل الإبداع والتفوق وتحقيق طموحاتهم لتخريج قيادات.

دور الأنشطة الطلابية في جامعة حلوان

وأكد رئيس الجامعة، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية لدعم قدرات الشباب حيث يعود ذلك في النهاية على المجتمع، مشيدا في نفس الوقت بدور الاتحادات الطلابية التي تعتبر صوت الطلاب والشباب داخل الجامعة، والمجهود الكبير الذين يبذلونه، واصفا إياها بكونها مصنع القيادات المستقبلية.

اقرأ أيضا: قرار عاجل من وزير التعليم بشأن وقائع الغش بامتحانات الثانوية العامة 2023

وحرص السيد قنديل، على حث الطلاب ببذل المزيد من الجهد والتقدم والتفوق بجميع المجالات وعلى كافة الأصعدة حيث يساهم لك بدوره في الارتقاء بهم وبالجامعة.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الإدارة العامة لرعاية الطلاب الشباب بالجامعة تعمل دائما على اكتشاف وتنمية مواهب الطلاب من خلال العديد م نالفعاليات والأنشطة التي تقوم بتنظيمها الجامعة، لتقديم مواهب في كافة المجالات وصقل خبراتهم، مؤكد أن الاتحادات الطلابية هم حلقة الوصل دائما بين جميع الطلاب وإدارت الجامعة، مما يسهل توصيل أصواتهم.