الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:25 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دورة تدريبية جديدة لخريجي كليات الآداب والتربية بجامعة حلوان.. تفاصيل

جامعة حلوان
جامعة حلوان

تستعد جامعة حلوان، لفتح باب الحجز في دورة تدريبية جديدة لخريجي الآداب والتربية، وذلك في إطار حرصها الشديد على تطوير مهارات الطلاب وصقل خبراتهم في مختلف المجالات مما يساعده ذلك في الحصول على فرص عمل مميزة تواكب متطلبات سوق العمل في ظل التطور الذي تشهده الساحة العملية والعلمية.

وكشفت جامعة حلوان، تفاصيل الدورة التدريبية التي تقدمها لخريجي كليات الآداب والتربية، وموعد بدء الحجز، والرسوم المقررة، وهو ما نستعرضه عبر السطور التالية، لتوفير عناء البحث على الطلاب عن تلك التفاصيل، وذلك عبر ما يلي.

موعد بدء الحجز والمستندات المطلوبة

يبدأ الحجز في التسجيل بالدورة التدريبية الجديدة لخريجي طلاب قسم اللغة العربية لكليات الآداب والتربية بحسب ما أعلنه مركز اللغات للأغراض المختصة بالجامعة، ابتداء من أول يوليو، ويستمر التقديم لعدة أيام ولحين اكتمال العدد، ويتم التسجيل فيها بتقديم صورة البطاقة الشخصية للطالب، مع دفع رسوم تبلغ قميتها 500 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: الثانوية العامة 2023.. التعليم تلاحق المتورطين في تداول امتحان اللغة الأجنبية الثانية

مدة الدورة التدريبية لكليات الآداب والتربية بجامعة حلون

تقديم الدورة التدريبية بواسطة الأستاذ الدكتور عصام محمود، بينما ستكون مدة الدورة بحسب ما أعلنه مركز اللغات للأغراض المختصة بالجامعة، 24 ساعة تدريبية، يحصل بعد اجتيازه لها على شهادة معتمدة.

وتأتي هذه الدورة التدريبية لتعلم مهارات وآليات تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، ضمن عدة دورات تدريبية تستعد لها جامعة حلوان، من أجل تنمية مهارات ومواهب وقدرات الطلاب مما يساهم ذلك في صقل خبراتهم في مجالات عدة تساعدهم بالمستقبل في الحصول على وظائف جيدة، وتتم هذه الدورات بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية والتطور المستمر الذي تسعى له الجامعة.