الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الأضحى 2023.. وانسحاب النجوم يسيطر

أفلام عيد الأضحى 2023
أفلام عيد الأضحى 2023

تنطلق في دور العرض السينمائية 4 أعمال في موسم أفلام عيد الأضحى 2023 التي يمكنك مشاهدتها بداية من اليوم الثلاثاء، الموافق له 27 يونيو الجاري.

ومن جانبها، دور العرض السينمائية تستعد لاستقبال أفلام عيد الأضحى 2023 التي تنافس بين الأكشن والكوميدي والإثارة، ومن بطولة عدد من النجوم الذين يعودون بعد غياب.

قائمة أفلام عيد الأضحى 2023

ينافس ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023 أربعة أفلام وهم "بيت الروبي" للفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وفيلم البعبع للفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري.

وينافس أيضًا فيلم تاج للفنان تامر حسني والفنانة دينا الشربيني بجانب فيلم مستر إكس للفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وهناك حوالي 4 أعمال انسحبت من الموسم في اللحظات الأخيرة.

فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي ضمن إطار كوميدي اجتماعي لايت، حول زوجين يعانيان من مشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة بالإنجاب ويظهر كريم عبد العزيز ونور اللبنانية في دور الزوجين وكريم محمود عبد العزيز هو شقيقه الأصغر.

فيلم بيت الروبي

فيلم البعبع

أما فيلم البعبع فتدور قصته ضمن إطار من الأكشن والكوميديا، حيث يظهر الفنان أمير كرارة في دور مجرم يتخلى عن الإجرام ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف، وتجمعه أزمات مع ياسمين صبري.

فيلم البعبع

فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم تاج ضمن أجواء الخيال العلمي والإثارة، فهو بطل خارق وله توأم ويدخل في قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني ضمن أحداث العمل.

فيلم تاج

فيلم مستر إكس

ويتميز فيلم مستر إكس بأحداث لايت كوميدي عن عصابة ينتقم فيها الرجال من السيدات اللائي تظلمهم، ثم تنشأ قصة حب بين رئيس العصابة وبين محامية ثم يحاول جاهدًا إبعادها عن المخاطر.

فيلم مستر إكس

أفلام انسحبت من موسم عيد الأضحى 2023

من الأفلام التي انسحبت من موسم عيد الأضحى 2023 فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وفيلم شماريخ للفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم.

فيلم شماريخ

اقرأ أيضًا: أبرزها ”رهبة وبيت الروبي”.. القائمة المبدئية لـ أفلام عيد الأضحى 2023

وانسحب أيضًا فيلم الجواهرجي للفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي، ومن المقرر طرح أغلب هذه الأعمال في منتصف شهر يوليو المقبل وفي شهر أغسطس المقبل.