الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:22 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هروب العجول في عيد الأضحى 2023.. انتحار عجل من الطابق الرابع في دمنهور.. فيديو

هروب عجل دمنهور_مصدر الصورة_سوشيال
هروب عجل دمنهور_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لحظة هروب وانتحار أحد العجول قبيل ذبحه في عيد الأضحى المبارك بمدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة.

وظهر في مقطع الفيديو هروب عجل دمنهور وهو يحاول الفرار من شرفة الطابق الرابع من أحد المنازل وسط محاولات استمرت لنحو دقائق في الوقت الذي وقف جميع السكان الذين يقطنون بذات المنطقة في تصوير العجل وهو يحاول الهروب من شرفة المنزل.

وعقب مضي العديد من المحاولات للعجل الذي يتخطى وزنه نحو 800 كيلو نجح في الفرار من شرفة الطابق الرابع ليسقط أرضا على ظهره دون تحرك، حينما بدأ الجميع يقترب منه ليحرك أقدامه ورأسه لمعرفة إن كان مازال على قيد الحياة أم توفي.

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مفعلين هاشتاجات #هروب_العجول، #عجل_البحيرة، #عيد_الأضحى#هروب_العجول2023، حتى بات هاشتاج #عجل_دمنهور، الأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال حساب باسم ماهر فواز: لحظة سقوط عجل من ارتفاع 4 طوابق في دمنهور لقطة جامدة، فيما قال حساب آخر باسم محمد رسلان: ربنا يعوض عليك يا أخي وأعتقد ثوابها وصلك جزاك الله كل خير وربي يعوض عليك، بينما قال حساب ثالث باسم سماح خليل: لا حول ولا قوة إلا بالله.

اقرأ أيضًا: «حلق على الجاموسة».. الخط الساخن للإمساك بالأضحية الهاربة