الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:57 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا رفضه؟. تفاصيل عرض الهلال السعودي الخيالي للتعاقد مع مورينيو

 جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

لا شك أن الدوري السعودي، أصبح محل أنظار الكثير من محبي كرة القدم حول العالم، بعد النهضة الكبيرة، ورغبة مسؤولي الرياضة بالمملكة في ضم نجوم اللعبة، وآخرهم مفاوضات الهلال السعودي، مع جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.

الهلال السعودي اليوم

"جريدة الطريق"، تستعرض التفاصيل كاملة حول عرض الهلال السعودي الخيالي للتعاقد مع مورينيو والذي رفضه الأخير.

آخر أخبار تعاقدات نادي الهلال السعودي اليوم

مؤخرًا بيّنت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي، عرض على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، تولي المهمة التدريبة للفريق بمقابل مالي كبير، إلا أن البرتغالي رفضه، وفضل البقاء في روما.

ويأتي تفاوض الهلال مع مورينيو، في الوقت الذي يبحث فيه النادي السعودي عن التعاقد مع مدير فني عالمي خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، وبعد أن فضل ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي البقاء مع ناديه الإيطالي، ورفض عرض النادي السعودي أيضًا.

تعاقد الهلال السعودي مع مورينيو

من جهته، أكد الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن الهلال قدم عرضا ضخما لمورينيو، لكن البرتغالي الذي سبق وقاد ريال مدريد رفضه.

وكشف فابريزيو رومانو، أن الهلال تقدم لمورينيو بعرض كبير، وعرض عليه راتبا سنويا يقدر بـ30 مليون يورو في الموسم الواحد، لكنه رفض من أجل تكملة مسيرته مع روما والتركيز على مشروعه مع الفريق الإيطالي..

آخر أخبار جوزيه مورينيو

البرتغالي مورينيو، فاز مع روما بلقب دوري المؤتمر في الموسم الأول له مع الفريق، قبل أن يقوده لنهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي ضد إشبيلية، وخسره بركلات الترجيح، وله بمكانة كبيرة في الملاعب بعد أن توج مرتين بدوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي.

كما نجح في تحقيق لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" مرتين مع بورتو في 2003 ومانشستر يونايتد في 2017، بالإضافة لدوري المؤتمر.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد إعلان صفقة انتقال نيمار لـ الهلال السعودي