الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد سليم: تعرضت لمحاولة قتل وفكرت في اعتزال الفن

خالد سليم
خالد سليم

تصدر الفنان خالد سليم، محركات البحث على جوجل، بعد حلوله ضيفًا ببرنامج حبر سري تقديم أسما إبراهيم، إذ كشف العديد من الأسرار في حياته الفنية، منها عن تفكيره في اعتزال الفن.

وتحدث خالد سليم عن علاقته بالفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه كان على تواصل دائم به وكان يزوره في منزله باستمرار.

وأضاف خالد سليم أنه كان يخشى من أن يزعج الزعيم فخفف التواصل معه وأصبح يتواصل مع ابنه رامي، قائلًا: لا أريد تخطي حدودي في التعامل مع الفنان عادل إمام.

كما كشف خالد سليم أنه فكر في اعتزال التمثيل أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه خلال رحلة عمل إلى كندا فكر في الاستقرار هناك والاعتزال خاصة أن المجال الفني كان متوقفًا بسبب كورونا، لكنه لم يستطع اتخاذ هذه الخطوة وعاد إلى مصر مرة أخرى، مضيفًا: "حسابي في البنك كان فيه أقل من 20 ألف جنيه.. وكنت هبيع عربيتي، ومكنتش هكمل وأحبطت ويأست.

وأكد خالد سليم أنه من المستحيل أن يشارك في أغاني المهرجانات قائلًا: "عمري ما فكرت أغني مهرجانات.. لأني كنت واحد من مغني الأوبرا في فترة ما، وغنيت على العديد من المسارح في القاهرة والأقاليم".

كشف الفنان خالد سليم أنه تعرضه لمحاولة قتل من أحد شركائه حاول تدبير حادث سيارة له، ولكنه نجا منها بأعجوبة، قائلًا: "شريكي في مشروع كان بيحاول يقتلني لإننا اختلفنا على تفاصيل في المشروع وعمل لي حادثة سيارة مدبرة عشان أموت".

اقرأ أيضًا: نظيم شعراوي.. «قاضي الفن» الذي عانى من الزهايمر وجسد آخر أدواره على كرسي متحرك