الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد محام على امرأة تريد الانفصال من زوجها يثير الإعجاب على السوشيال.. ماذا قال؟

المشكلات الزوجية_مصدر الصورة_ياندكس
المشكلات الزوجية_مصدر الصورة_ياندكس

أحدثت إحدى الزوجات حالة من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن طرحت سؤالا عن نسبة خسارتها المادية من قائمة الزواج إن قامت بطلب الطلاق من زوجها بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك سؤالا لسيدة تقول فيه، محدش يعرف لو أنا طلبت الانفصال لصعوبة الحالة المادية عنده رغم أنه بيحاول بس خلاص تعبت ايه اللي هخسره في القائمة والكلام ده يعني.

في الوقت ذاته رد علاء ثابت، أحد المحامين، في رسالة مؤثرة للزوجة، قال فيها، سيدنا إبراهيم راح يزور ابنه سيدنا إسماعيل وقابلته زوجته وهو مكانش موجود، فسألها عن الأحوال، فضلت تشتكيله ضيق الحال وإنهم حالتهم كرب.

وأضاف، وسيدنا إبراهيم خارج قالها لما ييجي إسماعيل قوليله غير عتبة دارك وهو هيفهم، وسيدنا إسماعيل فهم وطلقها وبعدها بفترة تزوج من أخرى وراح سيدنا إبراهيم يزوره تاني وقابلته زوجته فسألها عن الأحوال فقالت له أفضل ما يكون وربنا مغرقنا في بحر من النعم.

واستكمل، رغم إن سيدنا إبراهيم لاحظ إن مفيش حاجة اتغيرت في البيت أو في حياتهم، وخرج وقالها لما ييجي إسماعيل قوليله ثبت عتبة دارك وهو هيفهم، المشكلة مش في الحياة ولا في الحالة المادية.

وأردف، أن المشكلة فيه ناس راضية وغناها في قلوبها وناس ناقمة وفقرها بين عينيها، ربنا يعوض زوجك بواحدة أصيلة تنسيه أيام الضنك اللي شافها على إيدك.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع رد المحامي الصادم للزوجة، وسط دعوات بإصلاح حال الزوج والزواج من زوجة أخرى تعوضه عن زوجته التي ترغب الانفصال عنه بسبب معاناته من الحالة المادية.

اقرأ أيضًا: سيدة تطلب الطلاق من زوجها بسبب وقوفه في المطبخ