الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:08 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل: تحويل القائمة الـ129 من مستحقات الضمان الإجتماعى لـ31 مصريا غادروا الأردن

وزير العمل
وزير العمل

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، أنّ مكتب التمثيل العمالي التابع لها في السفارة المصرية في العاصمة الأردنية عمّان، أكد التحويل الكامل للقائمة البالغة 129 عاملًا مصريًا مستحقًا للضمان الاجتماعي الذين غادروا الأردن نهائيًا، وذلك في إطار استكمال ما تم تحويله سابقًا.

تلقى حسن شحاتة، وزير العمل، تقريرًا من الملحق العمالي في مكتب التمثيل العمالي بالأردن، وكان صاحب التقرير هو أسامة إبراهيم محمد.

أعلن أسامة بالأسماء عن جميع المعلومات المتعلّقة بهذا الموضوع؛ ودعا المواطنين الذين لديهم مستحقّات في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إلى التحقّق من الأسماء في موقع وزارة القوى العاملة بـ"فيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية في الأردن، للتأكد من وجود اسمائهم، وفي حال وجود اسمائهم، يُرجى الذهاب إلى أقرب فرع لبنك القاهرة لتسلّم المستحقّات في أقرب وقت ممكن.

أفاد المسؤول العاملين بالمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن بأن المبالغ المتبقية سيتم استعادتها بعد 50 يومًا من إصدار إعلان تحويل المستحقات، وتجهيز الدفعات الباقية لأصحابها سيتم تباعًا وبعناية تامة حتى يتم الحفاظ على حقوق المستحقين لهذه الدفعات، وتتضمن القائمة الجديدة الأسماء المدرجة مع هذا البيان.

اقرأ أيضا: ”وزارة العمل” تُعلن 3428 فُرصة عمل في 10 محافظات.. منها لذوي همم