الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتغدى واتمدى».. مطعم يخصص مكانا للنوم بعد تناول الطعام (صور)

مطعم يوفر خدمة النوم بعد الأكل_مصدر الصورة_سوشيال
مطعم يوفر خدمة النوم بعد الأكل_مصدر الصورة_سوشيال

في خدمة هي الأولى من نوعها، خصص صاحب مطعم أردني مكانا النوم بعد تناول "المنسف" الطبق الأردني الشعبي الأول في الأردن، وذلك بسبب الإصابة بالخمول عقب تناول الوجبة.

وأعلن مطعم المنسف الأردني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه نظرا إلى معاناة الزبائن من النعاس عقب تناول وجبة المنسف تم توفير خدمة جديدة في المطعم تحت اسم اتغدى واتمدى، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

وقال المهندس عمر المبيضين، نجل مالك المطعم، إنها فكرة جديدة جاءت على خلفية دعابة حدثت بينه وبين بعض الأصدقاء والزبائن، مشيرًا إلى أن الفكرة لاقت تفاعل كبير من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والزبائن في المطعم.

ولفت نجل صاحب المطعم، أنه خلال متابعتي للزبائن في المطعم شهدت البعض يعانون من الشعور بالتعب والنعاس عقب تناول وجبة المنسف لذا قررت تقديم الفكرة للتنفيذ.

وأشار إلى أن المطعم مخصص في إعداد وجبة المنسف الأردني منذ افتتاحه قيل نحو 6 أشهر بالعاصمة عمان، والذي يعد الطبق الأول في الأردن والذي بات يعبر عن الهوية الأردنية.

ووجبة المنسف الأردني عبارة عن قطع من اللحم الضأن واللبن وخبز القمح البلدي أو الأرز، وتعد من الوجبات الأساسية والشهيرة على السفرة في الأردن ويحرص الأردنيين على تناوله في كل المناسبات والأعياد.

اقرأ أيضًا: طرق فعالة للتخلص من اضطراب النوم بسهولة