الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هنيدي يحسم موقفه النهائي من تقديم الجزء الثاني لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حسم الفنان محمد هنيدي موقفه من تقديم بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني، كما كشف سبب عدم نجاح فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد الذي قدمه مع الفنانة درة.

قال محمد هنيدي في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، إنه إذا توفر سيناريو جيد لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 سيشارك به كل النجوم.

محمد هنيدي فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

وتابع حديثه عن موقفه من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2، قائلًا: "الفيلم كبير هيتعامل مع موضوع أجور النجوم بمرونة، وإحنا بنسعى وبنكتب نسخة وراء نسخة حتى نستقر زي ما قال مدحت العدل".

وقال محمد هنيدي أيضًا في لقائه التلفزيوني على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية: "إفيهاتي وهزاري في الأفلام ليس تنمر والهزار إذا ممكن يجرح أو يضايق حد بلاش منه".

تصريحات محمد هنيدي في برنامج حبر سري

وأوضح أنه لم يرفض أي إفيه في عمل إلا من باب ما يمليه عليه ضميره، لكن ليس خوفًا من ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة من الأفلام المحببة له.

حتى أن شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة طبعت على شخصيته وتعامله مع أسرته في المنزل، ومع المعلمين أيضًا في المنزل بنفس الشخصية.

محمد هنيدي بشخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

محمد هنيدي فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

وفيما يخص سبب عدم نجاح فيلم عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، قال إن المشوار الفني لا بد أن يشهد عراقيل في بعض الأحيان وتفوق في أحيان أخرى، مضيفًا: "اشتغلنا وتعبنا جدًا في الفيلم وحصل ظروف قبل العرض بيومين".

اقرأ أيضًا: بعد فوز الأهلي بثلاثية.. محمد هنيدي ساخرا: محدش شاف الزمالك

وتابع الفنان محمد هنيدي قائلًا: "ماينفعش لما تحصل حاجة ناس كبار تطلع تقول دا فلان السبب، لكن الفيلم ماطلعش زي ما كنا عايزين مش عايز أفتكر اللي حصل دي محطة وعدت".