الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. عظماء المنيا في مشروع تخرج طالب جامعي (صور)

مشروع التخرج_مصدر الصورة_سوشيال
مشروع التخرج_مصدر الصورة_سوشيال

جسد شاب منياوي رحلة عظماء محافظة المنيا الأكثر تأثيرا على الصعيدين النحلي والعالمي على مدار عدة سنوات ماضية، وذلك خلال مشروع تخرجه بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا.

وقال علي محمد عبد الحميد، الشهير ب "علي حميدو"، الطالب بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة، إنني كنت أعمل بجانب دراستي كمسؤول إداري في إحدى شركات الشحن في مصر، لافتًا إلى أن مجال الفن من أفضل المجالات التي أحببت العمل بها.

وأضاف، في تصريحات صحفية خاصة ل"الطريق"، أنني التحقت بقسم الجرافيك شعبة فن كتاب بكلية الفنون الجميلة ولم أجد صعوبات، مشيرًا إلى أن التطور في مجال التصميم أو الفن بشكل عام يعتمد على الممارسة بشكل مستمر.

واستكمل، أنني أنتجت في السابق مشروع باسم يوميات طالب متأخر وألقى الكثير من ردود الأفعال وبات حلمي هو الاستمرار في مجال التصميم كي اترك بصماتي على أعمالي الخاصة.

وأوضح، أن أخر عمل لي هو مشروع تخرجي بعنوان عظماء المنيا، وتعتمد فكرة الكتاب على تسليط الضوء على شخصيات عظماء أثروا في تاريخ مصر والعالم بمختلف المجالات وهم من أبناء محافظة المنيا.

وأردف، أن الكتاب يضم ثلاث شخصيات من أبناء محافظة المنيا وهم، الدكتور طه حسين، عميد الآدب العربي، واللاعب أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، والفنان العالمي حسن الشرق،

اقرأ أيضًا: رحلة هروب العائلة المقدسة.. مشروع تخرج لطالبة بكلية الفنون الجميلة