الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:24 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

لو قلقان.. 5 طرق ذكية لحماية الريموت من الضياع أو التكسير

حماية الريموت من الضياع أو التكسير
حماية الريموت من الضياع أو التكسير

يتعرض الريموت دائما لحوادث الضياع أو التكسير ما يتسبب في أزمة بين أفراد الأسرة، خاصة في ظل وجود أطفال، لذلك تصبح عملية الحفاظ على جهاز الريموت من المهام الصعبة والتي تشغل بال الأمهات طوال الوقت، ما يدفعهن إلى التفكير في طرق مبتكرة للحفاظ عليه في أمان طوال الوقت.

طرق ذكية لحماية الريموت من الضياع والتكسير

وفق موقع انسايدر، إن الأمهات يبحثن طوال الوقت عن طرق لحماية الريموت من الضياع أو التكسير، خاصة إذا كان يوجد بالمنزل أطفال صغار قد يستخدمونه في اللعب، إذ تلجأ بعض الأمهات إلى تخبئته في مكان سري أو وضعه داخل غطاء بلاستيكي، ولكن كل هذه الخيل غير جيدة، لذلك نقدم لكم في التقرير التالي بعض الأفكار المبتكرة لحماية الريموت من الضياع أو الكسر:

1. حلقة مفاتيح ذكية: يمكنك تعليق ريموت التحكم على حلقة مفاتيح ذكية مجهزة بتقنية Bluetooth أو RFID، يتم ربطها بتطبيق هاتف ذكي خاص يساعدك في تتبع موقع الريموت وإصدار إشارة صوتية أو ضوء للمساعدة في العثور عليه في حالة الضياع.

2. الريموت المقاوم للكسر: يمكنك البحث عن ريموت مصمم خصيصا ليكون متين ومقاوم للكسر، مثل الريموتات المصنوعة من مواد مثل الألومنيوم أو البلاستيك المقوى، كما يمكنك استخدام أغطية حماية خارجية للريموت لزيادة مقاومتها للكسر.

3. تقنية التحكم عن بُعد عبر الهاتف الذكي: يمكنك استخدام تطبيق هاتف ذكي يسمح لك بالتحكم في الأجهزة عن بُعد بدلاً من استخدام ريموت منفصل، بذلك لن يكون هناك حاجة للقلق بشأن فقدان الريموت أو كسره.

4. الريموت القابل للتتبع: يمكنك البحث عن ريموت مزود بتقنية تتبع GPS، حيث يمكنك تحديد موقعه باستخدام تطبيق خاص على هاتفك الذكي، هذا يساعدك في العثور على الريموت إذا فقدته في مكان ما.

5. حل التخزين المركزي: قد تفكر في تخزين الريموت وغيره من وسائل التحكم في الأجهزة المنزلية، ولكن لا تعرف الطريفة الصحيحة، قد يكون حل ذلك في إحضار صندوق خشب يضم الريموت وغير من وسائل التحكم.

اقرأ أيضا: مع ارتفاع درجات الحرارة.. نصائح للحفاظ على مصادر الكهرباء وتفادي الحرائق