الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بملايين الجنيهات.. مزاد علني يعرض أحذية نادرة من إنتاج شركة آبل للبيع

بيع أحذية من شركة آبل للبيع في مزاد علني
بيع أحذية من شركة آبل للبيع في مزاد علني

تعرض شركة أمريكية أحذية نادرة من إنتاج شركة آبل في مزاد علني بغرض البيع، وعلى الرغم من كونها غير متخصصة في إنتاج وتصميم الملابس والأحذية لكنها استطاعت في مطلع التسعينات الدخول في هذا المجال، ولكونها شركة كبرى انهالت عليها طلبات الشراء، لكنها الآن في طريقها للعرض في مزاد علني.

عرض أحذية من إنتاج آبل للبيع في مزاد علني

وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن هذه الأحذية المصنفة من النوع الرياضي صممت خصيصاً للمتميزين من موظفي شركة آبل المملوكة لرجل الأعمال ستيف جوبز، وتتسم هذه الأحذية باللون الأبيض بخلاف شعار الشركة الذي يدخل ضمن التصميم بألوان قوس قزح.

قررت شركة Sotheby's التي يوجد مكتبها الرئيسي في ولاية نيويورك الأمريكية، عرض أحذية نادرة من إنتاج شركة آبل للبيع في مزاد علني، كانت قد حصلت عليها الشركة الأمريكية تحت مسمى الهدية في مؤتمر عقد عام 2000.

على الرغم من أن أحذية Omega x Apple لا تزال بحالة جيدة، إلا أنها ستعرض جميعها في المزاد، بالإضافة إلى الأربطة الحمراء، وقد علقت الشركة صاحبة المزاد على المنتجات وقالت إنها بحالة جيدة، ولكن يوجد بعض العيوب البسيطة التي تؤثر على شكلها الخارجي، كأن يوجد تغير في لون النعال، إذ يكتسب اللون الأصفر.

تعرض للشركة الأمريكية هذه الأحذية للبيع دوليا بسعر بالغ 50 ألف دولار غير شامل الضرائب، ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يعرض فيها منتجات شركة آبل للبيع، بل عرض من قبل زوج آخر من الحذاء الرياضي قبل ست سنوات، وكان على موقع eBay بسعر 15000 دولار، كما طرحت قبل عام من ذلك سترة سوداء للبيع، كانت مملوكة لمؤسس الشركة ستيف جوبز.

اقرأ أيضا: سعره 576 مليون جنيه.. بيع سيف إسلامي تاريخي في مزاد علني بلندن