الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني بجودة HD ودون فواصل.. علي ربيع يظهر بشكل مختلف

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني دون فواصل وبجودة عالية يبحث عنها الجمهور هذه الفترة حيث إن العمل يظهر خلاله علي ربيع بشكل مختلف ضمن الأعمال الكوميدية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة عبر آحدى المنصات الرقمية

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني

يبحث الجمهور أيضًا عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني، الذي يقدم بطولته الفنان علي ربيع والفنانة رنا رئيس، بعد تعاونهما مؤخرًا في فيلم "بعد الشر"، والمقرر طرحه عبر منصة shahid vip شاهد الرقمية.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني تأتي نهاية شهر أغسطس المقبل، عبر منصة شاهد التي تعرض العمل حصريًا قبل عرضه على التلفزيون، وكان قد تأجل عرض العمل من موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

أبطال الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني

أبطال الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني يضم كلًا من الفنان علي ربيع والفنانة رنا رئيس، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة إيمان السيد، والفنانة سلوى عثمان والفنان محمود البزاوي، والفنانة وفاء عامر، والفنانة جيلان علاء، والفنان محمد محمود، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة بسنت شوقي بجانب الفنانة ياسمين رئيس.

مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ عمرو صلاح، وكان آخر أعمال علي ربيع في الدراما مسلسل أحسن أب الذي نافس به ضمن موسم دراما رمضان 2021، وشاركه البطولة الفنانة هاجر أحمد.

اقرأ أيضًا..

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة الأولى 1 بجودة عالية.. تعرفى على موعد عرضها