الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انفلونسر شهيرة”.. رنا رئيس مفاجأة الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «نصي التاني»

الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس

كشفت المنصة الرقمية شاهد vip، عن ظهور الفنانة رنا رئيس كضيفة شرف بالحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل نصي التاني للفنان علي ربيع، والذي يعرض حصريا عبر شاشتها، في تمام الساعة 10 مساء.

شخصية رنا رئيس في مسلسل نصي التاني

وشاركت المنصة الإلكترونية شاهد vip مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بالفنانة رنا رئيس من مسلسل نصي التاني، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك.

وكتبت: "بصراحة كدة مين خمن صح.. رحبوا معانا بالحبيبة الثالثة النجمة رنا رئيس.. وتابعوها في دور هنا الانفلونسر.. نصي التاني يعرض الآن على شاهد".

أبطال مسلسل نصي التاني

وتتضمن قائمة ألطال مسلسل نصي التاني كلا من النجوم: علي ربيع، محمود البيزاوي، وفاء عامر، رنا رئيس، محمد محمود، ميرنا نور الدين، ثراء جبيل، جيلان علاء، بسنت شوقي، سلوى عثمان، أسماء أبو اليزيد، إيمان السيد، ياسمين رئيس، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من درامي رومانسي كوميدي، حول بطل العمل ويدعى "نادي النادي"، ويجسد دوره الفنان علي ربيع، وهو موظف يعمل في بنك، ومع تتابع أحداث المسلسل يلتقي بفتاة جديدة كل حلقتين ويعيش معها قصة حب، ويسعى للعثور على نصه التاني والاستقرار بحياته العاطفية، والعمل يتكون من 10 حلقات.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني لـ علي ربيع