الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة.. دون فواصل وبجودة عالية

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة 3 بدون فواصل وبجودة عالية، بهذه العبارة يبحث الجمهور عن العمل الفني الذي يقدمه علي ربيع بشكل مختلف، إذ يعد من الأعمال الكوميدية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة بطولة الفنان علي ربيع ورنا رئيس، بعد تعاونهما الأخير في فيلم بعد الشر المقرر عرضه، على منصة Shahid VIP Shahid الرقمية.

مسلسل نصي التاني

مشاهدة مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

وتأتي مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة نهاية شهر سبتمبر المقبل عبر منصة شاهد التي تعرض العمل حصريا قبل عرضه على التليفزيون، وجرى تأجيل عرض العمل من رمضان الماضي 2023 موسم الدراما.

أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

نادي موظف شاب في البنك، يتعرض لضغوط مستمرة من والديه للزواج، في مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة لكنه يشعر دائمًا بالارتباك أثناء حديثه مع النساء، وخاصة من يحبهن.

مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة عندما يصل إلى العمل في اليوم التالي، يكتشف نادي قوة البطاقة البريدية ويلتقي بشيرين، التي تتبع أسلوب حياة غير متوقع.

قصة مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

تدور أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة حول الفنان علي ربيع في إطار كوميدي رومانسي يلعب دور موظف يعمل في أحد البنوك يتعرف على فتاة جديدة كل حلقتين من المسلسل ويعيش معها قصة حب ومع تتابع الأحداث يسعى للعثور على نصفه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية المسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

يعرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة 3 يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد الأصلية حيث يعرض حلقتين أسبوعيا.

القنوات الناقلة لمسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

قنوات عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة حصريا عبر منصة شاهد الأصلية حيث لا يتم عرض أحداث المسلسل على القنوات الفضائية.

مسلسل نصي التاني

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة هم الفنان علي ربيع، الفنانة رنا رئيس، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة إيمان السيد، الفنانة سلوى عثمان، الفنان محمود البزاوي، الفنانة وفاء عامر، والفنانة جيلان علاء، والفنان محمد محمود، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة بسنت شوقي، بجوار الفنانة ياسمين رئيس.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني بجودة HD ودون فواصل.. علي ربيع يظهر بشكل مختلف