الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل ”نصي التاني” الحلقة الثالثة دون إعلانات

قنوات عرض مسلسل نصي التاني
قنوات عرض مسلسل نصي التاني

قنوات عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة دون إعلانات، حيث يبحث الجمهور عن العمل الفني الذي يقدمه علي ربيع بشكل مختلف فهو من الأعمال الكوميدية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على قناة واحدة من المنصات الرقمية.

عُرض مسلسل نصي الثاني الحلقة الثالثة بطولة الفنان علي ربيع ورنا رئيس، بعد تعاونهما الأخير في فيلم After Evil المقرر عرضه، عبر منصة شاهد VIP Shahid الرقمية.

مسلسل نصي التاني

قنوات عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة

قنوات عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة حصريا على منصة شاهد الأصلية حيث لا يتم عرض أحداث المسلسل على القنوات الفضائية.

موعد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة 3

يتم عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة 3 يوم الأربعاء من كل أسبوع على منصة شاهد الأصلية حيث يتم عرض حلقتين في الأسبوع.

أحداث مسلسل نصي الثاني الحلقة الثالثة

يجسد علي ربيع دور موظف شاب في البنك يُدعى "نادي"، يتعرض لضغوط مستمرة من والديه للزواج، في مسلسل النص الثاني الحلقة الثالثة، لكنه يشعر دائمًا بالارتباك أثناء حديثه مع النساء، وخاصة من يحب.

مسلسل نصي التاني

السلسلة الثانية، الحلقة الثالثة عندما يصل نادي إلى العمل في اليوم التالي، يكتشف قوة البطاقة البريدية ويلتقي بشيرين التي تتبع أسلوب حياة غير متوقع.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل نصي التاني بجودة HD ودون فواصل.. علي ربيع يظهر بشكل مختلف

مشاهدة مسلسل النص الثاني الحلقة الثالثة

وتأتي مواعيد عرض المسلسل الثاني الحلقة الثالثة نهاية شهر سبتمبر المقبل عبر منصة شاهد التي تعرض العمل حصريا قبل عرضه على شاشة التلفزيون وتم تأجيل عرض العمل من موسم دراما رمضان الماضي 2023.

قصة مسلسل النص الثاني الحلقة الثالثة

تدور أحداث مسلسل النص الثاني الحلقة الثالثة حول الفنان علي ربيع في إطار كوميدي رومانسي يلعب دور موظف يعمل في أحد البنوك يتعرف على فتاة جديدة كل حلقتين من المسلسل ويعيش معها قصة حب، ومع توالي الأحداث يسعى للبحث عن نصفه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية المسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة.. دون فواصل وبجودة عالية