الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”نصي التاني” الحلقة الخامسة بجودة عالية... «نادي» يقع في قصة حب حقيقية

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة بجودة عالية ودون فواصل يبحث عنها الجمهور خلال هذه الفترة، حيث يعد العمل الذي يظهر خلاله علي ربيع بشكل مختلف من الأعمال الكوميدية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

كما يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة الذي يشارك فيه علي ربيع والفنانة رنا رئيس، بعد تعاونهما الأخير في فيلم “بعد الشر” المقرر عرضه على قناة شاهد VIP، منصة شاهد الرقمية.

مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة

مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وآخر أعمال علي ربيع في الدراما كان مسلسل “أحسن أب” الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2021، ويشارك في بطولته الفنانة هاجر أحمد.

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة

وتأتي مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة يوم الخميس من كل أسبوع عبر منصة شاهد التي تعرض العمل حصريا قبل عرضه على التليفزيون، كما تم تأجيل عرض العمل من رمضان الماضي 2023 موسم الدراما.

اقرأ أيضًا..

تفاصيل عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة.. دون فواصل وبجودة عالية

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة

أبطال مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة يضم الفنان علي ربيع، الفنانة رنا رئيس، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة إيمان السيد، الفنانة سلوى عثمان، الفنان محمود البزاوي، الفنانة وفاء عامر، والفنانة جيلان علاء، والفنان محمد محمود، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة بسنت شوقي بجوار الفنانة ياسمين رئيس.

أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة

تبدأ أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة عندما يزول تأثير البطاقة البريدية. تلاحظ آية أنها كشفت لنادي الكثير من المعلومات حول عملها، وتتخذ خطوة جريئة لتصحيح خطأها تثير المؤثرة الشابة هنا اهتمام نادي.

بعد انفصال شيرين عن نادي في مسلسل نصي التاني الحلقة الخامسة ، يلتقي نادي بزميل سابق له خلال اجتماع للخريجين ويقرر تجربة استخدام البطاقة البريدية مرة أخرى، ليجد نفسه في موقف أكثر تعقيدًا مما كان يتوقع.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الثالثة .. ضيفة شرف جديدة